العافية

4 أشياء كل فتاة صالح يأكل لتناول الافطار

4 أشياء كل فتاة صالح يأكل لتناول الافطار



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك الصحية واللياقة البدنية ، اخترنا كارينا وكاترينا من Tone It Up لنصيحتهم. هنا ، سوف يسمحون لك بكل أسرار العافية الخاصة بهم ، بالإضافة إلى بعض النصائح والحيل على طول الطريق.

أنت تعرف كيف يقول المثل: الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. إذا بدأت بتناول وجبة طازجة وصحية ، فمن المحتمل أن تستمر مع هذه العقلية. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك وجبة فطور غير صحية ، فإن يومك سيخرج عن مساره منذ البداية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطعمة الإفطار لتبدأ يومك على الفور. نحن شخصيا نحب الفطائر والكعك والمزارع والعصائر. سمعتنا ، يمكن أن يكون لديك الفطائر و كن بصحة جيدة. الشيء المهم الذي يجب القيام به هنا هو استخدام مكونات صحية ، وأنت تتجه بالفعل في الاتجاه الصحيح.

يجب أن تحتوي وجبة الإفطار على المكونات الصحيحة في هذا المكان للحفاظ على نشاطك. يعد البروتين مفتاحًا خاصًا في الصباح ، فهو يجعلك تشعر بالإشباع أكثر من الكربوهيدرات ، لذلك تشعر بالامتلاء مع تناول كميات أقل من الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تحصل على البروتين بعد التمرين للمساعدة في استعادة العضلات.

لهذه الأسباب ، تحتوي خيارات الإفطار لدينا دائمًا على البروتين. تحقق من أربعة وصفات الإفطار الصحية المفضلة أدناه.

فطائر الفراولة بقلمي

قم بضبطه

يجعل وجبة واحدة.

مكونات:

ربع كوب من البيض الأبيض (أو بياض البيض)
1 مغرفة مثالية فيت بروتين 1/2 الموز ، المهروسة
1/2 ملعقة صغيرة. مسحوق الخبز
1 ملعقة كبيرة. حليب اللوز
2 ملعقة كبيرة. زبادي يوناني
نصف كوب من الفراولة ، مكعبات

ربع كوب من البيض الأبيض (أو بياض البيض)
1 مغرفة مثالية فيت بروتين 1/2 الموز ، المهروسة
1/2 ملعقة صغيرة. مسحوق الخبز
1 ملعقة كبيرة. حليب اللوز
2 ملعقة كبيرة. زبادي يوناني
نصف كوب من الفراولة ، مكعبات

الاتجاهات:

يُمزج الموز مع حليب اللوز قبل التحريك بالبروتين ومسحوق الخبز والبيض.

قم برش المقلاة مع رذاذ الطهي ، ثم قم بتسخينها على نار متوسطة منخفضة قبل صب الخليط. اطبخ كل جانب لمدة 3 إلى 4 دقائق.

الكعك بذور الليمون شيا

نصف الزبدة

يجعل ستة الكعك.

مكونات:

2 المجارف الكمال صالح البروتين
1/2 كوب دقيق جوز الهند
1/4 ملعقة شاي. صودا الخبز
1 ملعقة كبيرة. نكهة الليمون الطازج
ربع كوب من بياض البيض
ربع كوب حليب لوز
1/4 كوب زيت جوز الهند المذاب
1 ليمون ، عصير
1 ملعقة كبيرة. بذور الشيا
ربع كوب من التوت البري المجفف

2 المجارف الكمال صالح البروتين
1/2 كوب دقيق جوز الهند
1/4 ملعقة شاي. صودا الخبز
1 ملعقة كبيرة. نكهة الليمون الطازج
ربع كوب من بياض البيض
ربع كوب حليب لوز
1/4 كوب زيت جوز الهند المذاب
1 ليمون ، عصير
1 ملعقة كبيرة. بذور الشيا
ربع كوب من التوت البري المجفف

الاتجاهات:

سخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت.

تخلط جميع المكونات الجافة. أضف جميع المكونات الرطبة ، وحرك حتى تندمج بالكامل.

أضعاف في نكهة الليمون ، وبذور شيا ، والتوت البري. رش القصدير الكعك مع رذاذ الطبخ ، ثم صب في الخليط.

الربيع التدافع

كسر قليلا

يجعل وجبة واحدة.

مكونات:

3 بياض البيض
1 ملعقة كبيرة. حليب خالي الدسم (أو حليب اللوز غير المحلى)
1 ملعقة كبيرة. ريحان طازج ، مفروم
2 ملعقة كبيرة. الكراث مكعبات
ربع كوب من البروكلي المفروم
1 ملعقة صغيرة. زيت الزيتون
ملح وفلفل

3 بياض البيض
1 ملعقة كبيرة. حليب خالي الدسم (أو حليب اللوز غير المحلى)
1 ملعقة كبيرة. ريحان طازج ، مفروم
2 ملعقة كبيرة. الكراث مكعبات
ربع كوب من البروكلي المفروم
1 ملعقة صغيرة. زيت الزيتون
ملح وفلفل

الاتجاهات:

سخني المقلاة على نار متوسطة ، ثم ضعيها في زيت الزيتون. أضيفي البروكلي والكراث ، وقلّيه لمدة 5 دقائق.

أضيفي بياض البيض وحليب خالي الدسم (أو حليب اللوز غير المحلى) ، واطهيه لمدة 5 دقائق أخرى ، أو حتى ينتهي.

عصير كوكو كيل

قم بضبطه

يجعل وجبة واحدة.

مكونات:

1 كوب اللفت الأخضر
1 كوب من حليب جوز الهند أو اللوز ، غير محلى
1 ملعقة كبيرة. رقائق جوز الهند ، غير المحلاة
1 موز صغير ، مجمد
ربع كوب من الأناناس الطازج أو المجمد
ربع كوب مانجو طازج أو مجمد
زنجبيل قطعة واحدة مقشرة ومبشور
1 مغرفة الكمال البروتين صالح

1 كوب اللفت الأخضر
1 كوب من حليب جوز الهند أو اللوز ، غير محلى
1 ملعقة كبيرة. رقائق جوز الهند ، غير المحلاة
1 موز صغير ، مجمد
ربع كوب من الأناناس الطازج أو المجمد
ربع كوب مانجو طازج أو مجمد
زنجبيل قطعة واحدة مقشرة ومبشور
1 مغرفة الكمال البروتين صالح

الاتجاهات:

أضف حليب اللفت وجوز الهند إلى الخلاط. إذا كنت لا تستخدم خلاطًا عالي السرعة ، فقم بإزالة اللفت أولاً. اخلطي لبضع دقائق لضمان تحطيم اللفت بشكل كامل وسلس.

استمر في القراءة بينما تشترك فتيات Tone It Up في وصفات الوفل الصحية المفضلة لديهم.

فتح الصورة: فيكتوريا سيكريت


شاهد الفيديو: مغامرة أكل الشوارع في الهند - مومباي Street food tour in India- Mumbai (أغسطس 2022).